فعاليات الملتقى الوطني الموسوم : الوسائط الاتصالية الرقمية و الترويج للمؤسسات الناشئة مقاربات و تجارب وطنية و دولية
نظمت صبيحة اليوم بقاعة المحاضرات المكتبة المركزية كلية العلوم الاجتماعية و الإنسانية قسم علوم الإعلام والإتصال بالتنسيق مع مخبر الدراسات الإعلامية والإتصالية فعاليات الملتقى الوطني حول الوسائط الإتصالية الرقمية والترويج للمؤسسات الناشئة "مقاربات تجارب وطنية ودولية"
وقد أشرف السيد مدير الجامعة البرفيسور بوفندي توفيق على إفتتاح فعاليات أشغال الملتقى رفقة كل من السادة :عميد كلية العلوم الاجتماعية و الإنسانية الدكتور طبال رشيد ،مدير مخبر الدراسات الإعلامية والإتصالية أ.د بن زروق جمال ورئيسة الملتقى الأستاذة بضياف سهيلة وبحضور إطارات إدارة الجامعة وثلة من الأساتذة وجمع غفير من الطلبة وخاصة المقبلين على التخرج ،الأسرة للإعلامية .
تناول الملتقى موضوع الوسائط الإتصالية الرقمية والترويج للمؤسسات الناشئة في خمس محاور وهي :مفاهيم ومقاربات (المؤسسات الناشئة ،الوسائط الإتصالية الرقمية ،الترويج الرقمي) ، الترويج الرقمي للمؤسسات الناشئة ، التسويق بالمحتوى للمؤسسات الناشئة ، الذكاء الاصطناعي والترويج الرقمي للمؤسسات الناشئة ،تجارب وطنية ودولية الترويج الرقمي للمؤسسات الناشئة.
ويسعى هدا الملتقى إلى تحقيق جملة من الأهداف منها : التأكيد على أهمية الترويج الرقمي للمؤسسات الناشئة ، إبراز الأساليب والتقنيات الحديثة للترويج الرقمي للمؤسسات الناشئة ، الإطلاع على أهم التجارب الوطنية و الدولية في الترويج للمؤسسات الناشئة.